مشاهدة فيلم توأم روحي ... قصة حب يداهمها السرطان

مواضيع مفضلة

الأحد، 2 أغسطس 2020

مشاهدة فيلم توأم روحي ... قصة حب يداهمها السرطان

مشاهدة فيلم تؤأم روحي 2020 لمحبي افلام الكوميديا الرومانسية المبنية على قصة مميزة.


تبدأ أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يقيم الفنان حسن رداد علاقة عشق قوية مع الفنانة امينة خليل، لكنهما يصطدمان بازمات وعقبات كثيرة، تجعل قصة حبهما في مهب الريح.

في موقعنا ايضا:


حيث إن حسن رداد متزوج من عائشة بن احمد، لكن علاقتهما يشوبها الفتور والملل، واهتمامتهما مختلفة تماما، وهو ما يوقعهم في العديد من المشكلات الحياتية، وترتفع بينهما الحواجز والجدران، فيبتعد كل منهما عن الآخر ممارسا ما يحبه في الحياة.

ثم تظهر في حياة حسن فتاة ذات جمال آخذ ولكنها فقيرة وبسيطة وتعمل كمندوبة لصالح أحد الشركات، ويحصل التقارب مع حسن بسبب تشابه اهتمامتهما معا، وتنشأ قصة حب غير غادية، وتكتشف زوجة حسن علاقته مع هذه الفتاة، فتشتغل بها نار الغيرة، وتحاول ترميم علاقتها معه.

ويحصل ما اردته الزوجة حيث تبتعد مندوبة المبيعات عن حياة زوجها الثري، في حين يتمسك بها ويحاول البحث عنها، وتتعقد الأمور وتصل الحبكة لذروتها، لكن حسن يكتشف لاحقا ان سبب ابتعاد مندوبة المبيعات (حبيبته) هو اصابتها بمرض سرطان الدم، حيث إن الموت ليس ببعيد عنها بسبب تأخرها في اكتشاف المرض.

ويحصل ما لم يكن بالحسبان عندما تعلم عائشة زوجة حسن بذلك، حيث انها تتعاطف مع الفتاة وتقبل بالتنازل عن زوجها كي يتزوج من مندوبة المبيعات التي تصارع الموت، ولكن هل تموت هذه الفتاة قبل ان يتزوجها حسن رداد؟ وهل ستعود عائشة لزوجها ويعود الوائم بينهما؟

الفيلم من إخراج عثمان ابو لبن، ورضا عزاوي كمساهد مخرج، اما قصة الفيلم فهي من تأليف أماني التونسي.

الفيلم من بطولة الفنانة الراحلة بعد اصابتها بفيروس كورونا رجاء الجداوي، وكذلك النجمان المميزان حسن الرداد وامينة خليل، بالاضافة إلى عائشة بن احمد.

كان يتوقع صدور فيلم توأم روحي في عيد الاضحى المبارك لكن بسبب فتح دور العرض بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية، رفضت الشركة ان تقوم ببث الفيلم بهذا التوقيت، ورأت ان تؤجله حتى تتحسن الأمور وتفتح دور العرض بعد جلاء جائحة فيروس كورونا.
في موقعنا ايضا:


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف